An Unbiased View of خطاب التغطية

Wiki Article



واحترافية التصميم والمامة الشامل.. شكرامن اجمل مواقع تصميم السيفي ، من ناحية سهولة الاستخدام

يجب أن يبدأ تقديم خطاب الغلاف الخاص بك بالاسم الشخصي للمستلم. تجنب البدء بعبارة "سيدي أو سيدتي" لأنها غير شخصية. إذا قمت بتسمية موظف بالاسم، فهذا يدل على أنك قد قرأت إعلان الوظيفة أو بحثت عن الشركة.

تدلّ الصيغة العامّة لهذا الرسالة على أنك تقوم بإرسالها بنفسه لكل الشركات ولن يجذب انتباه مدير الموارد البشرية كي يقوم بتوظيفك.

" لكن الفقرة الختامية الخاصة بك هي فرصتك الأخيرة للتأكيد على حماسك للشركة أو كيف تكون مناسبًا تمامًا لهذا المنصب.

في هذا المثال، نجد أن المتقدّم قد عبّر عن معرفته الجيّدة بالشركة وخدماتها ومشاريعها، إضافة لتوافق أهدافها واستراتيجياتها مع خاصّته.

في الفقرة الثانية ستكتب عن السبب الذي يجعلك الشخص المناسب لهذا العمل كمسمّى وظيفي عامّ.

في الفصل الدراسي الأخير، قمت بقيادة مشروع جماعي لتحليل الوجود الرقمي للشركات المحلية واقتراح استراتيجيات تسويقية قابلة للتنفيذ. لقد عززت هذه التجربة قدراتي في تحليل البيانات وتطوير الاستراتيجيات، مما مكنني من تقديم حلول مبتكرة قابلة للتطبيق وفعالة.

يمكنك الإقناع من خلال إعطاء أمثلة من حياتك اليومية المهنية أو الشخصية السابقة التي تثبت ملاءمتك. يجب أن يكون للمهارات والمعرفة المذكورة دائماً علاقة بالوظيفة أو المنطقة التي تتقدم إليها.

تأكد عند كتابة رسالتك من تكييفها نور الإمارات وفقاً للوصف في الوظيفة، وتصحيحها بدقة، وتقديم نفسك بطريقة احترافية وواثقة.

الصياغة : حاول أن تكون الصياغة بشكل احترافي وبأسلوب جميل ومميز حتى تكون أرسلت انطباع جميل عنك .

الفقرة الأولى : في الفقرة الأولى ، يجب أن تشير إلى سبب الكتابة إلى هذه الشركة . قم بذكر الإعلان الذي وجدت سواء على الأنترنت أو الجرائد وما إلى ذلك وكتابة الرقم التسلسلي له أو إسم الوظيفة التي تريد أن يتم توظيفك فيها .

رابط ذات الصلة: كيف تكتب رسالة تعزية؟ (عبارات ونماذج جاهزة للتحميل)

أنا متحمس لإمكانية المساهمة بوجهات نظر جديدة وطاقة شبابية لفريقك، وتسهيل نمو ونجاح مبادراتك التسويقية.

إن دمج هذه المكونات بشكل مدروس لن ينقل فهماً قوياً للمهنة فحسب، بل سيُظهر أيضاً نهجاً استباقياً والتزاماً حقيقياً لبدء رحلة مهنية ناجحة.

Report this wiki page